التخطي إلى المحتوى الرئيسي

أحدث صيحات الموضة 2014

يشهد هذا الموسم عودة قوية لصيحات الأزياء التي تولي الجانب الأنثوي اهتمامًا كبيرًا، فلا تزال الشيفونات بطبعات الزهور الرقيقة والألوان الربيعية الهادئة والدافئة رائجة هذا الموسم، ويضاف إليها الجيبات skirts الطويلة والمنفوشة والبليسيه المضغوط شديد الأناقة، وكذلك الجاكت blazer مستمر من الموسم الماضي والقميص الجينز. والجديد هذا الموسم استخدام الدانتيل بكثرة ليس في السهرات فقط، بل ونهارًا أيضًا. وفي عالم الاكسسوار الذي تعشقه كل أنثى، هناك المجوهرات الذهبية والحقائب البورتوفيه الأنيقة. 

1. الجيبة الطويلة

لا تزال موضة رائجة من الموسم الماضي، وتضفي أنوثة بالغة ورقة بألوانها الربيعية. وهي تصلح للجامعة والعمل والخروج بعد الظهر والمناسبات إضافةً إلى أنها مريحة للغاية، ومنها الواسعة بالبليسيه المضغوط الذي يمنح أناقة مضاعفة، ومنها المطبوع بالزهور والفراشات لرقة حالمة.

أحدث خطوط الموضة 2014
جيبة واسعة بنقوش مبتكرة باللونين الأبيض والأسود وإكسسوارات ملفتة ... أناقة كلاسيكية

أحدث خطوط الموضة 2014
الجيبة الواسعة بطبعات الزهور الرقيقة وتداخل ألوان رائع يشعرك بالتألق

أحدث خطوط الموضة 2014
طلة أنيقة وعملية بالجيبة الواسعة التي تمنحك راحة وتألق تحلمين بهم

أحدث خطوط الموضة 2014
الجيبة الشيفون بلون الأكوا مع طبعات الزهور الرقيقة والقميص الجينز الرائج هذا الموسم

2. البنطلون عالي الخصر High-waisted pants

مثل الجيبة الشيفون، مريح وأنيق ويصلح لجميع الأوقات مع الإكسسوارات اللازمة. ويأتي هذا الموسم بألوان ربيعية خلابة في جميع التصميمات.

أحدث خطوط الموضة 2014
بنطلون واسع عالي الخصر بلون الفوشيه الرائع وبلوزة بطبعات الزهور لطلة أنيقة ورقيقة

أحدث خطوط الموضة 2014
بنطلون عالي الخصر بلون الخوخ يمنحك طلة أنيقة وعملية ... ارتديه للجامعة أو للعمل واجمعي بين الأناقة والراحة

3. الدانتيل

أكثر أنواع الأقمشة أنوثة وفخامة، اختارته الدوقة "كيت ميدلتون" في زفافها الأسطوري، ادمجيه بأناقة في زيك لتحصلي على طلة أنثوية لا تقاوم.

أحدث خطوط الموضة 2014
  فستان بلون الورود الرقيقة مطعم بالدانتيل على خلفية بيضاء لأناقة بالغة بعد الظهر

أحدث خطوط الموضة 2014
فستان بسيط مطعم بالدانتيل الأنيق يمنحك أناقة وتميز

أحدث خطوط الموضة 2014
فستان سهرة بالدانيل الأسود الفخم ولون الذهب المغري لطلة ملكية خالصة

أحدث خطوط الموضة 2014
جيبة مطعمة يالدانتيل الرائج هذا الموسم ليمنح كل فتاة الطلة المترفة التي تفضلها

4. القميص الجينز

يمكن ارتداؤه على الجيبة أو البنطلون أو فوق الفستان، ويضفي عنصر العملية على طلتك، كما أنه مريح وألوانه محايدة. وكما هو الحال مع الجينز ستجدينه ملائمًا لكل قطعة ملابس في دولابك.


أحدث خطوط الموضة 2014
ارتدي القميص الجينز كقطعة خارجية على توب وبنطلون


أحدث خطوط الموضة 2014
القميص الجينز كقطعة مكملة لطلة عملية شبابية أنيقة

أحدث خطوط الموضة 2014
القميص الجينز كقطعة رئيسية في زيك على الجيبة الشيفون البليسيه المضغوط لطلة تمزج الأناقة بالراحة والعملية

أحدث خطوط الموضة 2014
القميص الجينز كقطعة رئيسية ستليق بكل ما تضعينه عليه من ألوان وتصميمات وأشكال

أحدث خطوط الموضة 2014
القميص الجينز كقطعة مكملة تحت البيلازر الرائج من الموسم الماضي

5. الجاكت البلازر Blazer

موضة رائجة من الموسم الماضي ويصلح لجميع الأوقات، يأتي بألوان وأطوال مختلفة. ارتديه على البنطلون أو الجيبة أو الفستان وتأكدي أنك ستكونين راضية عن أناقتك.

أحدث خطوط الموضة 2014
البيلازر على الجيبة لطلة عملية أنيقة

أحدث خطوط الموضة 2014
البيلازر على البنطلون والبلوزة الشيفون لطلة شبابية عصرية

أحدث خطوط الموضة 2014
البيلازر مع الفستان لطلة أنثوية رقيقة ومميزة


أحدث خطوط الموضة 2014
البيلازر مع البنطلون والحذاء عالي الكعب لطلة عملية وأنثوية في نفس الوقت

6. الفستان

لا يزال رائجًا هذا الموسم، مع ألوان وطبعات عصرية ورقيقة، منه القصير والطويل، ويأتي بتصاميم مختلفة، ويزيد في هذا الصيف أن موضة الفساتين المنفوشة التي تعود للخمسينات والستينات قد بدأت في الظهور من جديد.

أحدث خطوط الموضة 2014
فستان شيفون بطبعة الورد الزهري الغامق في طلة رقيقة وحالمة

أحدث خطوط الموضة 2014
فستان بنقوش عصرية واسع ومريح وأيق للغاية

أحدث خطوط الموضة 2014
امتزاج الأحمر المثير بالأسود الأنيق لطلة أنثوية لا تقاوم

أحدث خطوط الموضة 2014
فستان شيفون بطبعات زهر بنفسجية لفتاة رقيقة وحالمة

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أبشع 10 قضايا قتل بالسم

أبشع 10 قضايا القتل بالسم القتل بالسم يعد القتل بالسم من أبشع طرق القتل لأن الضحية لا تموت فورا وإنما تقاسي آلاما بالغة قبل الوفاة، والأسوأ من ذلك أن الضحية لا تدري أنها تموت وإنما تظن أنها تعاني أعراض مرض عارض وزائل وهي لا تدري أن شخص ما قد يكون أقرب الناس إليها قد وضع في جسدها عمدا مادة مسممة، وتظل الضحية تعاني لفترة طويلة قبل أن تغادر روحها جسدها ببطء مسببة عذاب كبير. وهذه بعض أبشع قضايا القتل بالسم . 1. جمعية قتل الأزواج بالسم في فيلادلفيا كان هيرمان وبول بيرتيللو أبناء عم وقضوا حياتهما كمجرمين، وقررا أن يفتتحا شركة لتيسيير الزواج (أي لمساعدة النساء والرجال على إيجاد شريك الحياة المناسب) في ثلاثينات القرن العشرين. وكان الغرض من هذه الشركة مساعدة الأرامل النساء على الزواج مرة أخرى من رجال أثرياء والحصول على بوليصات التأمين على حياتهم بعد أن تقوم بالشركة بقتل الأزواج لقاء الحصول على نسبة من بوليصة التأمين. ومنذ بدأ المجرمان وعصابتهما في الحصول على الأموال من هذه البوليصات كانوا مهتمين بأن يلقى الأزواج مصرعهم بطريقة مأساوية وطبيعية حتى يحصلوا على قيمة البوليصة، وغ

نصائح مهمة من حفظها فهو جدير ألا يعتل إلا علة الموت

كتب / تامر غانم  الحارث بن كلدة   ولد ب"الطائف" في العصر الجاهلي وترعرع فيها وتعلم الطب في اليمن الحضارة المجاورة حيث كان بها أقدم مدرسة طبية قبل الإسلام حسبما قال الدكتور "خالد الحديدي" رئيس الجمعية الإسلامية الدولية لإحياء التراث الإسلامي. وعرف الداء والدواء وكان يعزف على العود حيث تعلمه أيضا فى اليمن والتي سبقت مثيلاتها في شبه الجزيرة العربية فى تعليم الموسيقى والفنون والشعر.   الحارث بن كلدة الحارث بن كلدة  له أقوال وحكم لا تزال تعيش معنا حتى الآن  ( المعدة بيت الداء، والحمية رأس الدواء)،  (الحمية رأس الدواء والبطنة رأس الداء). له الكثير من النصائح الطبية والحياتية المفيدة، تعالوا نتعرف علي بعضها:-   قال الحارث بن كلدة : من سره البقاء، ولا بقاء ، فليبارك الغداء ويعجل العشاء ويخفف الرداء ويقلل غشيان النساء. ولما احتضر الحارث اجتمع إليه الناس فقالوا: مرنا بأمر ننتهي إليه من بعدك فقال: 1- لا تتزوجوا إلا من شابة وإياك ومجامعة العجوز فإنه يورث موت الفجأة 2- ولا تأكل من اللحم إلا فتيا  3- ولا تشرب الدواء إلا من علة 4- ولا تأكل الفاكهة إلا في ن

أشهر 10 جرائم قتل قيدت ضد مجهول

1. جاك السفاح في عام 1888، وقعت مجموعة من جرائم القتل الغامضة في لندن حيث قتلت خمس نساء من غواني لندن بطريقة مشابهة توحي أن قاتلهن واحد. وقتلت النساء بالخنق ثم قطعت شرايين رقابهن وأعقب ذلك عملية تشويه دقيقة توحي بأن القاتل خبير تشريح أو طبيب وربما طالب في كلية الطب. خلال عامي 1888 و1889 وصلت عدة رسائل للشرطة والإعلام بها ملحوظات ساخرة من شخص يدعو نفسه "جاك السفاح" ومرفقة بالرسائل أجزاء من كُلى بشرية، وإن كان علماء الجريمة يشككون في صحة هذه الرسائل. ونظرا إلى أن جرائم القتل المسلسل كانت ظاهرة حديثة نسبيا، فقد شغلت هذه القضية الشرطة والرأي العام وحظيت بتغطية إعلامية مكثفة. وأثار فشل أجهزة الشرطة والقانون في تحديد هوية القاتل احتجاجات واسعة وشكوك في الأمن الداخلي لبريطانيا العظمى، الإمبراطورية التي لا تغيب عنها الشمس في ذلك الوقت، أسفرت عن استقالة وزير الداخلية ورئيس شرطة لندن على إثر هذا الفشل. وقد ألهمت قصة جاك السفاح كتابات وأفلام عديدة منها فيلم "سفاح النساء" بطولة فؤاد المهندس وشويكار. 2. القاتل بالأبراج "أنا أحب أن أقتل الناس لأنه أمر ممتع ج